الدعم المباشر

 

 
 

يمكنك الآن التحدث مباشرة إلى الإدارة أو إلى أحد موظفي المبيعات أو الدعم الفني.

قبل ذلك، يرجى قراءة النقاط التالية بدقة تامة:

  1. الغاية من فتح خدمة الدعم الفني المباشر هو التواصل الأفضل مع جميع عملائنا وأحبائنا الزوار الكرام، لذا احرص على استثمار هذه الخدمة بأفضل وجه مستحسن.

  2. موظفينا على الخطوط الساخنة سيكونون جاهزين لأي رد أو استفسار أو حل مشكلة عميل من عملائنا، أما مشاكل المواقع التي على غير استضافتنا فنعتذر عنها مسبقاً.

  3. ليست لدينا أي أوقات محددة للتواجد أو عدمه، لذا من الأفضل التوجه إلى "مركز الدعم الفني" حال عدم تواجدنا على الدعم المباشر.

  4. حال عدم رد الموظف، يمكنك كتابة مشكلتك بشكل مفصل عن طريق "مراسلتنا".

  5. المحادثات التي تجري لا تعتبر توثيقية إلا بعد تدوينها عبر تذكرة في "مركز الدعم الفني" أو بـ "مراسلتنا"، وكذا جميع الطلبات المطلوب تنفيذها.

  6. نعتذر عن الرد على أي أسئلة خارجية، وللموظف الحق التام في تجاهل أي أسئلة لا تعني أمور الدعم وما أشبه ذلك.

  7. قم بشرح طلبك أو استفسارك أو مشكلتك بشكل واضح للموظف، مع تزويده بكافة البيانات التي يطلبها منك، وابتعد عن الشرح الغامض أو الحديث بلهجتك الخاصة التي قد تسبب في عدم الفهم الواضح للموظف.

  8. قد لا نقوم بتزويدك بأي بيانات خاصة حال فقدانك إياها على الدعم المباشر، ويلزمك حينها مراسلة الدعم الفني من بريدك المعتمد.

  9. بالإمكان التواصل معنا أيضاً على برامج (WhatsApp, Viver) وغيرهما عبر الرقم المدرج.

  10. غاية سعادتنا هي تقديم خدمة مميزة لك، لذا نرجو استثمارها بأفضل شكل ممكن.

 الدعم الفني07807336081

07708263012 المبيعات